مساعدة

الأسئلة الشائعة

نحن في فيو نعمل بطريقة الاتفاق مع العميل على المشروع، حيث يتواصل معنا العميل باحدى طرق التواصل المتوفرة، ثم يتم جدولة لقاء عمل، يطرح به العميل الفكرة التي يريد تنفيذها.

خلال اللقاء نقوم بتسجيل أفكار العميل وتصوراته ورغباته، ثم يقوم الفريق بتكوين فكرة وتصور كامل للمشروع ان كان موقع أو أي شيء آخر، ويبدأ بتنفيذ هذه الأفكار والتصور.

ثم نقوم بعرض التصور الأولي للعميل، ليوافق عليه ويشير الى تعديلات أو أفكار يراها، ثم نبدأ بتنفيذ المشروع ليرى النور بعد فترة من الزمن بحسب كبر المشروع.

نحن في فيو نعتمد في عملنا على أحدث المواصفات والمقاييس العالمية للتصميم والبرمجة والكودات، والتي تتحدث باستمرار، ونقوم دائما بتطوير وتحديث هذه المقاييس لدينا، حيث أننا نواكب العصر لحظة بلحظة ولا نعود للوراء.

ونطور برمجياتنا وأجهزتنا على هذه المقاييس الحديثة المعتمدة في أوربا وأمريكا ولدى كبريات الشركات العالمية كجوجل ومايكروسوفت، ويسعدنا أن نقدم الحديث دائما لعملائنا والشركات في سوريا وجميع أنحاء العالم.

view فيو

هدفنا في فيو هو النجاح الدائم الملازم لعملائنا، فنحن في فيو نؤمن أن نجاحنا من نجاح عملائنا، فمشروع عميلنا ننفذه كأنه مشروعنا الأول والأخير والذي نريد له أن يصبح بالمقدمة ويحلق عاليا في الفضاء كالنجوم.